Tuesday, May 28, 2024

هل تريد توفير المال على إنتاج الفيديو للشركات؟

هل تريد إنتاج فيديو للشركة؟ فكرة عظيمة! فيديو الشركات هو أقوى أداة تسويق واتصالات متاحة لأي عمل تجاري ، وغالبًا ما يتم الاستغناء عنه بشكل غير كافٍ ويتم التخلص منه نظرًا لأن الشركات تعتقد خطأً أنها باهظة الثمن ومبالغ فيها. مع زيادة مبيعات الفيديو لبعض الشركات مثل stacksandstacks.com بنسبة 64٪ من استخدام ترويج الفيديو ، فمن المدهش ألا يستخدم الجميع الفيديو!

من المحتمل أن تقرأ هذا لأنك ما زلت تعتقد أن فيديو الشركة مكلف.

حسنًا ، أنت لست مخطئًا.

من المحتمل أنك تقرأ هذا أيضًا لأنه ليس لديك ميزانية تسويقية ضخمة لإنفاقها افلام كلها على مقطع فيديو واحد مدته 90 ثانية. حسنًا ، يمكنني أن أخبرك قليلاً عن كيف لا يجب أن يكون فيديو الشركة مكلفًا ، بالإضافة إلى مساعدتك في توفير بعض المال. كل ما يتطلبه الأمر هو 5 دقائق لقراءة بقية هذا المقال وبضع ساعات من وقتك الخاص.

الآن أول الأشياء أولاً ؛ فيديو الشركة ليس “رخيصًا” ولن يكون أبدًا. بالتأكيد ، توجد مقاطع فيديو الميزانية ويمكنك إنفاق القليل من مئات الجنيهات على فيديو الشركة. لكن صدقني – هذه ليست خطوة ذكية. بدلاً من التفكير في أن الفيديو باهظ الثمن ، عليك بدلاً من ذلك النظر في عائد الاستثمار الذي تربحه. قد تنفق 2500 جنيه إسترليني على مقطع فيديو ترويجي لمدة 90 ثانية تم إنتاجه بشكل احترافي على سبيل المثال. يمكن للقصة المدروسة جيدًا وتقنيات الإنتاج الصحيحة أن تشهد بسهولة مبيعات إضافية بقيمة 5000 جنيه إسترليني في ذلك الشهر فقط من الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك ، مما يؤدي إلى دفع الفيديو لنفسه.

قد تفكر ولكن ماذا عن مقطع فيديو بقيمة 700 جنيه إسترليني؟ بالتأكيد سيستمر ذلك ولكن ليس كذلك؟

خطأ!

من المرجح أن يظهر مقطع فيديو بقيمة 700 جنيه إسترليني بجودة منخفضة ويتم إنتاجه بشكل سيئ مما يعني أنه إذا كان هناك أي شيء فمن المرجح أن يقلل المبيعات بسبب الإضرار بسمعة علامتك التجارية وإبعاد العملاء المحتملين. لذلك قد يبدو مبلغ 2500 جنيه إسترليني خارج السياق ، ولكن فكر فقط في عائد الاستثمار الذي يمكن أن يوفره – فهو رخيص عندما تفكر فيه.

لذا ، لتلخيص ؛ لا يعد الذهاب للحصول على فيديو خاص بالشركة وسيلة لتوفير المال أو تحقيق النجاح لعملك. إنتاج الفيديو عالي الجودة يدفع ثمنه!

حسنًا ، فكيف يمكنني توفير المال إذن؟

في غاية البساطة. كل ما عليك فعله هو التحضير. من المحتمل أنك لست مصورًا ماهرًا ومحررًا يتمتع بخبرة مهنية تستحق التجربة ، لذلك نعلم أن من الأفضل ترك هذا لمنتج فيديو محترف ، فأنت بعد كل شيء تقوم بتوظيفهم لسبب ما.

ومع ذلك ، هناك شيء يمكنك القيام به ؛ ما قبل الإنتاج. كجزء من أي مشروع لإنتاج الفيديو ، سيُطلب من منتج الفيديو القيام ببعض أشكال ما قبل الإنتاج. تقرر عملية ما قبل الإنتاج هذه سيناريو يتم تقسيمه بعد ذلك إلى لوحة مصورة مع توضيح كل مشهد فردي. من هنا ، يتم أيضًا تنظيم المصورين ومحرري الفيديو والمخرجين بالإضافة إلى الدعائم والأصول الأخرى.

تستغرق مرحلة ما قبل الإنتاج وقتًا وستكون شيئًا ستدفعه مقابل ميزانية إنتاج الفيديو الخاصة بك. لكن ، هذا شيء يمكنك القيام به بنفسك. مع القليل من التأثير الإبداعي وبعض الأبحاث المكثفة ، يمكنك بسهولة الخروج بمجموعة مختارة من النصوص ولوحة العمل للمساعدة في نقل رسالتك إلى جمهورك المستهدف المطلوب.

الآن لا أقترح عليك تجاهل منتج الفيديو الخاص بك من العملية تمامًا. في نهاية المطاف ، لا يزال من المحتمل أن يكون لديهم خبرة أكثر منك في إنشاء محتوى مقنع وفعال. ومع ذلك ، من خلال العمل معًا ، يمكنك الحصول على قدر ضئيل من مدخلاتهم ثم إنشاء نص ولوحة عمل للفيديو الخاص بك بحيث يمكن لمنتج الفيديو العمل معك وإضافة وإزالة الأجزاء عند الضرورة. هذا يجعل حياة منتجي الفيديو أسهل ، ويمنحك التحكم ويقلل من التكاليف.

Must Read

Empower Your Website with a Dynamic WordPress Price Calculator Plugin

In the digital era where online presence is critical for businesses, providing users with transparent pricing information is paramount. Enter the WordPress price calculator...

Revolutionizing Skin Care: The Ultimate Guide to Modern Beauty Innovations

In the ever-evolving world of beauty, Swedish beauty tech has emerged as a trailblazer, transforming how we approach our skincare routines. Groundbreaking products like...

Discover the Difference: Vera Clinic’s Approach to Hair Transplants

Introduction When it comes to hair restoration, finding the right clinic can make all the difference. In this article, we'll delve into Vera Clinic's distinctive...